برنامجي برنامجي
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تحميل لعبة بيس 2017 بحجم 1 جيجا

تحميل لعبة بيس pes 2017

نقدم لكم احدث اصدار من العاب البيس لعبة بيس pes 2017 والتى حازت على شعبية كبيرة جدا ف الاونة الاخيرة لكثرة المنتظرين لها خاصة بعد اصدار pes 2013 و pes 2016 اللذان حازا على اعجاب الجميع وايضا تم اصدرا لعبة pes2018 منذ وقت قريب وايضا تم نشرها على موقعنا برنامجى 
هذا العام يبدو أن الجهد قد وضع بشكل كبير جدا على تطوير نظام اللعب، و نستطيع أن نؤكد أن ذلك كان مثمرا جدا. اللعبة هذا العام ربما تكون أكثر لعبة كرة قدم متزنة من ناحية نظام اللعب. كبداية التمريرات في اللعبة تم إتقانها بشكل كبير جدا، و في معظم الأحيان تجد تجاوب اللعبة منطقيا مع ما تدخله من أوامر على يد التحكم مقابل ما تراه على الشاشة. و قد أضافت كونامي هذه المرة تركيزا أكبر على التمريرات، فيجب عليك استغلال الوضعية المناسبة للتمرير، و أن تتذكر مهارات لاعبيك، فبعض التمريرات لا يتقنها أي لاعب و من أي وضعية.
التسديدات أيضا حصلت على موازنة رائعة، فهي لم تعد مضمونة بين الثلاثة عوارض، بل عليك التصويب و إختيار وضعيات مناسبة للحصول على هجمة خطيرة. حتى الحارس اللذي كان سيئا جدا العام الماضي تحسن كثيرا هنا، و لحسن الحظ فكونامي وصلت للموازنة الصحيحة منذ ديمو نهائي دوري الأبطال اللذي جربته في مايو الماضي، و بدا الحارس في النسخة النهائية بشكل منطقي و بصعوبة يمكن تصديقها.

تحميل بيس 2017 للكمبيوتر كاملة مجانا


لديك داخل لعبة بيس 2017 نظام تدريب ويشمل التدرب على التسديد من مسافات بعيدة ومسافات قريبة كما لديك فرصة التدرب على الركلات الحرة ضربات الجزاء وايضا التدريب على التسديدات الركنية والتمريرات العرضية لاختبارها وتنفيذها بشكل مثالي اثناء المباريات ، ويسمح ايضا هذ النظام بلعب مبارة ودية واتقان الباور اللازم للتسديد بشكل جيد , كما يتوافر التعليمات التي تمنحها اللعبة لتعلم المهارات المختلفة والجديدة في هذا الاصدار.
اصبح اللعب اكثر واقعية مما سبق : 
عملت شركة كونامي المنتجة للعبة بيس 17 على الحد من سرعة حركة اللعب قليلا داخل هذه الاصدار الجديد من اللعبة لتوفير نظام لعب احترافي ، وظهر هذا جليا على تمريرات اللاعبين والتمريرات الطولية على الاخص والضربات على المرمى.
كما ظهرت في طريقة حراس المرمى في القفز على التسديدات البعيدة فباتت تظهر بشكل واقعي ورائع ، ايضا تتضح تلك الواقعية عند المراوغات بين اللاعبين وعند تلقي الكرة وفي التمريرات العرضية ، ربما اصبح اللعب اكثر واقعية في كل ما يدور في المباريات.

pes 2017 demo

اغلب الشباب بمختلف اعمارهم علي مستوي العالم يعشقون لعبة كرة القدم الاحترافية مثل لعبة pes التابعة لشركة كونامي والجدير بالذكر ان كلمة pes تعني اختصار لعدة كلمات وهم pro Evolution soccer و بالطبع شركة كونامي تعمل علي تطوير لعبتها بشكل مستمر حيث اخر نجد ان شركة كونامي اخرجت لعبة pes 2017 لكي تكون افضل واقوى نسخة صدرت من شركة كونامي  وأفضل من اصدار لعبة بيس 2016 لكونها تحتوي علي كثير من الاضافات والاعدادات والتحديثات للعبة حيث تم تطوير نظام اللعب فيمكنك الشعور فعليا باللعب الجماعي ولن تخشي تمرير الكرة بشكل خاطيء ، تحتوي ايضا بيس 2017 علي جميع الفرق الشهيرة وجميع المنتخبات ، وقد عملت الشركة المنتجة للعبة بيس17 علي تحديث التنقلات الخاصة باللاعبين ، وهي تعطيك تقرير ومفصل عن امكانيات كل لاعب.

تحميل لعبة pes 2017 للاندرويد

تحميل لعبة بيس 2017 PES هو أحد الامور المهمة التي يبحث عنها عشاق هذه السلسلة الشهيرة حيث تتميز ألعاب بيس الأسطورية لكرة القدم بوجود ملايين اللاعبين حول العالم الذي يحرصون على تحميل أحدث إصدار من لعبة بيس بمجرد نزولها إلى الأسواق ومنذ فترة ظهرت الإصدار الجديد من لعبة بيس 2017 وهي لعبة كرة قدم بدأت منذ أكثر من عشر سنوات وحققت شهرة كبيرة حول العالم وفيها تحاكي اللعبة كرة القدم الحقيقة بنفس أنماط اللعب ومع كل إصدار جديد يتم تطوير رسوميات اللعبة وزيادة جودة الصوت حتي يتناسب مع التطور الكبير في التقنيات الحالية حتي أننا لاحظنا فرقاً كبيراً في الجرافيك بين لعبة بيس 2016 التي سبق وقمنا بمراجعتها على موقعنا والإصدار الحالي من لعبة بيس 2017 حيث يأتي هذا الإصدار بالعديد من الإمكانيات الجديدة والتقنيات المتطورة جداً والتي يمكنك ملاحظتها بشكل كبير وذلك حتي تتمكن من منافسة عدوها اللدود fifa2017

فيديو يصف لعبة بيس 2017

pes 2017 pc download

بداخل لعبة pes 17 الكثير من اندية الدوريات الشهيرة على مستوى العالم مثل الدوري الانجليزي بكل فرقه البوند سليجا والدوري الالماني الممتاز والدوري الاسباني الشهير والدوري الفرنسي ودوريات اخرى عديدة سوف تجد بعضها دوريات معروفة لكن الكثير منها قد لا تكون تعرفه ومن المنتخبات فسوف تجد منتخب أوربا ومنتخب الارجنتين والمانيا ومعظم منتخبات البرازيل وأغلب منتخبات افريقيا واسيا واندية بعض الدوريات مثل دوريات الدرجة الثانية والدرجة الثالثة.

مميزات لعبة بيس pes 2017

-لعبة خفيفه يمكنك تحميلها على اى جهاز 
-يمكنك تعلمها ولعبها بسهوله 
-يمكنك تحدى اصدقائك فيها 
-يمكنك لعبها جماعيا حث تتوفر بها خاصية ال multi 
-يمكنك منافسة الاخرين عن طريق لعبها عبر الانترنت
-يمكنك اللعب بالفريق اة المنتخب الذى تحبه او اى فريق اخر 
-يمكنك ختيار لون الفريق الخاص بك
-تستطيع عمل التغيرات الخاصه بك ووضع تشكيلتك المفضلة 
-يمكنك تأسيس فريق من البدايه يضم لاعبيك المفضلين 
-ما يميز هذا الاصدار في لعبة بيس 17 انها تضع في يدك القدرة و الحرية في اختيار اعدادات المباريات فيوجد اكثر من 5 اختيارات لمدة المباراة يمكنك الاختيار من بينهم في كل مباراة جديدة
-طقس المباراة يمكنك ايضا التحكم به فلديك عدة خيارات لتختار منهم مثل الطقس المشمس والبارد والمتجمد
-توقيت المباراة ايضا تستطيع التحكم به فلديك الخيار في اي ساعة تريد ان تكون المباراة وعند اختيارك لتوقيت ليلي ستلعب تحت الاضواء الموجودة في ملعب او استاد المباراة .
-أضافت الشركة المنتجة للعبة بيس 2017 اكبر واجمل الملاعب العالمية والتي تستضيف اكبر البطولات الحقيقة مع تعديلات حقيقية على جرافيك الملاعب لتظهر بشكل رائع كما في الواقع فاصبح يمكنك الاختيار لملعب كل مباراة على حدى .
-للحكام داخل اللعبة ايضا يمكنك اختيارهم لكن اطمئن فهم لا يرتشون  فبإمكانك اختيار الحكم الذي يحكم المبارة وهم بالمناسبة الحكام الموجودين في بيس 17 هم أشهر الحكام في العالم وهو ما يميزها عن باقي العاب كرة قدم الفيديو جيم .
-لو كنت ترى اللعبة صعبة في بدايتها فويوجد 6 مستويات أو اكثر لمستوى سهولة وصعوبة اللعب يمكنك اختيار ما يتناسبك و تستطيع اختيار عدد المتاحة لكل فريق فور بدء المبارة وايضا الغاء او تشغيل اصابات اللاعبين يوجد العديد من كرات البطولات العالمية لاختيار الكرة التي تريد اللعب بها في كل مباراة ، وحقك في تعيين معلق المبارة ايضا اصبح من شان اللاعبين فيمكن اختيار المعلق المفضل لك للتعليق على كل مباراة و ايضا زي لاعبيك متاح لك ثلاث اطقم لكل فريق لاختيار واحد منهم في كل مباراة

صور لعبة بيس 2017






تحميل لعبة بيس 2017 

يمكنكم الان متابعينا الكرام تحميل اللعبة من خلال الرابط التالى بشكل مباشر ومجانى تماما 

عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

اذا أعجبك محتوى مدونة برنامجي نتمنى البقاء على تواصل دائم معنا ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برنامجي