برنامجي برنامجي
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تحميل لعبة assassin's creed origins للكمبيوتر

 تحميل لعبة assassin's creed origins

نقدم لكم لعبة التحدى والاثارة لعبة assassin's creed  المليئة بالتحدى والاثارة والتشويق والتى تشبه العاب world of tanks وCLASH OF CLANS  
تمثل لعبة assassin's creed origins رؤية جديدة كلياً للسلسلة والتي تضم عناصر آكشن و آر بي جي حيث يمكن للاعبين الارتقاء بمستواهم وجمع الغنائم واختيار قدراتهم لتخصيص الأساسن الخاص بهم بالطريقة التي يريدون. كما سيختبرون نظام معارك جديد كلياً يتيح لهم الهجوم والدفاع ضد عدة أعداء في وقت واحد واستخدام أسلحة شديدة الندرة ضد زعماء أقوياء وفردين. وتتيح تجربة القصة المحسنة الحرية الكاملة للاعبين اختيار المهام وإنجازها على وتيرته الخاصة. ومع توفر بلد كامل لاستكشافه، ابتداءً من الصحارى إلى الواحات الخصبة ووصولاً البحر الأبيض المتوسط وأضرحة الجيزة، سيقاتل اللاعبون الفصائل الخطيرة والوحوش البرية أثناء استكشافهم لهذه الأرض الشاسعة والتي لا يمكن التنبؤ بما تخبئه لهم. ” هكذا وصفت شركة Ubisoft لعبة Assassin’s Creed Origins بإختصار. و لكن للتفاصيل يمكنك قراءة ما يلى.


تدور قصة اللعبة حول شخصية (بايك) المدجاي المصري المغوار – المدجاي هي فئة في مصر القديمة كانت مسؤولة عن الدفاع عن الفرعون المصري – والذي فقد ابنه في حادث مأساوي في أسوأ فترات مصر الفرعونية بسبب الصراع على الحكم بين بطليموس الثالث عشر وكليوباترا، والفساد المتفشي في البلاد وفي كل مناطقها، ويسعى بايك للانتقام لابنه بمساعدة زوجته (آية) والتي ستقوده إلى عقد تحالفات قوية لمساعدته في مهمته.قد تكون قصة Assassin's Creed Origins ليست الأفضل في السلسلة ولكنها جيدة وتنقل العديد من مظاهر مصر الفرعونية وعادات وتقاليد الشعب المصري في هذه الفترة من معتقدات دينية وارتداء الأزياء وغيرها من المظاهر الفرعونية والتي لم نكن لنراها سوى في الأفلام أو الآثار الفرعونية المصرية في المعابد والمتاحف، ولكن برعت Assassin's Creed Origins في نقل هذه المظاهر بصورة ستشعرك بأنك في مصر القديمة بالفعل.أما عالم اللعبة فيكفي أن أقول أن هذا أفضل عالم لعبة في عام 2017، وأحد أفضل عوالم الألعاب في الجيل الحالي، فهو كبير حقاً ومليء بالأشياء الرائعة، والحيوانات الشهيرة في مصر مثل التماسيح والأفاعي وأفراس النهر والغزلان والأسود والفهود والضباع وغيرها الكثير من الحيوانات والطيور، والتي يمكنك اصطيادها بالطبع للحصول على أدوات Crafting للمعدات الخاصة بك، ناهيك عن التفاصيل الدقيقة في تصميم المدن المصرية، وخصوصاً الإسكندرية والتي يغلب عليها الطابع اليوناني، وستجد أن تصميم الإسكندرية مختلف عن باقي المدن، وأيضاً مدينة منف أو ممفيس وهي عاصمة مصر القديمة، والتي تشعر بتحضر شعبها وتصميم بيوتها المميز على عكس المناطق الفقيرة الأخرى مثل واحة سيوة أو الجيزة والتي يوجد بها الأهرامات الثلاثة بالإضافة إلى أبو الهول.

 تحميل لعبة assassins 

قصة اللعبة سترينا الأحداث التي أدت إلى تشكيل جماعة الـAssassins وهو الأمر الذي جذب إنتباه الأكثرية لهذا الإصدار ولكن هذه الجزئية لا تشكل مع الأسف غير بضعة لقطات سينمائية من القصة بينما بقية المغامرة ستكون رحلتكم للثأر لولدكم وبالرغم من أن القصة تبدأ بشكل غامض ومثير للإهتمام في البداية إلا أنها تستمر بعد ذلك بشكل سطحي وضعيف دون توضيح فعلي للهدف الفعلي للجماعة التي تحاربونها ودون الإجابة على العديد من التساؤلات والأمور غير الواضحة ولعل الشيء الوحيد الذي قد يشفع لها هو توضيحها لبداية جماعة الـAssassins لا غير.
من الناحية التقنية فرسومات اللعبة جميلة ومصر القديمة تبدو رائعة في هذا العالم المنوع من الصحاري الرملية حتى الجبال الصخرية إلى الواحات ولا تعاني التجربة من مشاكل تقنية واضحة أو مزعجة وفريق التطوير أحسن في تصوير تلك الفترة الزمنية من أحياء فقيرة ومتواضعة عاش فيها المصريون وصولا إلى المناطق المبهرجة والراقية التي عاش فيها اليونانيون في تلك الفترة وستجدون مختلف الحيوانات البرية من الأسود والفهود وصولا إلى فرس النهر الضخم والتماسيح الشرسة  وطيور الفلامنغو الجميلة مما يجعل عالم اللعبة ينبض بالحياة، على المستوى السمعي فاللعبة تقدم ألحانا جيدا لا يمكن إمتداحها ولا يمكن إنتقادها أيضا حيث أنها تؤدي غرضها دون أن تصل إلى درجة مميزة.

تحميل لعبة assassin's creed origins for pc 

نظام اللعبة تغير بشكل ملحوظ حيث أصبحت اللعبة أقرب لألعاب الأر بي جي والعالم المفتوح حيث لديكم زر للدفاع وزر للهجمات الخفيفة والقوية مع إمكانية إستخدام التركيز على أحد الخصوم ولكن الكاميرا أثناء التركيز تأتينا بأداء كارثي حيث أنها تلتف وتغير الزوايا بشكل مزعج جدا وفي العديد من الأحيان يكون من الصعب تبديل التركيز على خصم أخر وأحيانا يكون الأمر شبه مستحيل، اللعبة تقدم معها نظام المستويات حيث أن شخصيتكم تنتقل لمستوى جديد مع حصولها على الخبرة الكافية لتصبح ضرباتها أقوى وبعدَاد حياة أفضل وعند التقدم في المستوى تحصلون على نقاط تمكنكم من إستخدام شجرة القدرات للحصول على مهارات جديدة.

يمكنكم أن تقوموا بتطوير قطع زيكم المختلفة لتحسين ضرر إطلاق الأسهم أو الرفع من نقاط الحياة أو زيادة الضرر الذي تحدثونه على الخصم من خلال جمع موارد مختلفة من جلود للحيوانات وبعض المعادن التي ستحصلون عليها من الصيد والإستكشاف في عالم اللعبة، أيضا يمكنكم أن تختاروا سلاحين ونوعين من الأقواس كحد أقصى من خلال شجرة القدرات مع حملكم لدرع واحد وكل سلاح ونوع من الأسهم يمتاز بسرعة وإستراتيجية معينة تعتمد على الأسلوب الذي تفضلونه في اللعب، أيضا تتوفر أسلحة تقليدية وأسلحة ملعونة وأسلحة أسطورية كعادة ألعاب العالم المفتوح الأخرى لجعلكم تبحثون عن السلاح الأفضل دوما.

assassin's creed origins download free

أحد أبرز عيوب AC في معظم أجزائها السابقة هو نظام الإشتباكات الذي يقدم ميكانيكا أسلوب لعب أقرب إلى ألعاب الهاك اند سلاش تعتمد على توجيه ضربات سريعة بشكل متتالي للخصم دون أن يتمكن من الصد في الغالب، ولكن في Origins تم تقديم نظام اشتباكات جديد كليا مستمد من ألعاب الأكشن أر بي جي مثل Witcher و Dark Souls يعتمد على استراتيجيات أكثر تنوع ودقة عند مواجهة أي خصم كالقدرة على المراوغة بسرعة وتغيير الاتجاه أو صد ضربات الخصم وشن هجوم مضاد، نظام الإشتباكات أثار مخاوفي قبل إصدار اللعبة ولكن بعد فترة وجيزة من تجربته نال إعجابي في ظل القدرة على توجيه أنواع مختلفة من الضربات سواء الخفيفة أو الثقيلة أو الضربات المضاعفة وتنفيذ حركات قتالية مختلفة وفقا للقدرات التي تطرقت لها في قائمة المهارات، ويعتمد الأمر هنا على تمركز اللاعب ومدى السلاح الذي يستخدمه وقدرته على التحرك بشكل صحيح ومهاجمة العدو من زاوية غير محمية أو كسر دفاعاته باستخدام الضربات الثقيلة، يعيب تلك الجزئية عدم القدرة على التركيز مع عدو واحد في الاشتباكات الضخمة بسبب نظام Lock On الضعيف والذي يقوم بتغيير الخصم بطريقة عشوائية كلما استمر اللاعب في التحرك، وهو ما يترتب عليه تغيير الاتجاه فجأة وتوجيه ضربات في أماكن خاطئة ولخصوم مختلفة لم تكن تشتبك معهم في الأساس.

فيديو يصف لعبة assassin's creed origins 


مميزات assassin's creed origins

 -تقديم قصة عميقة وبسيطة بنفس الوقت بعيداً عن تعقيد وترابط قصص الأجزاء الماضية. القصة مكونة من أربع فصول رئيسية كل منها يحتوي على مايقارب 4 زعماء مجهوليين ومع كل فصل يزداد الحماس. أُعجبت كثيراً باختلاف وتنوع طريقة قتال الزعماء كل منهم لديه استراتيجة وأسلحة مختلفة تتغير معها مهاراتك وأسلوب اللعب، ويعتبر تغير بأسلوب لعب سلسلة Assassin’s Creed.
-اختيار الشخصيات الرئيسية والجانبية موفق كما ان القصة تستعرض أهم الأحداث التاريخية مع كليوباترا وقيصر الروم يوليوس.
عالم اللعبة مفتوح وضخم ستقضي ما يقارب 40 ساعة وما زال أمامك مناطق كاملة لتستكشفها، وبالرغم من كبر حجمه إلا أنه مليء بالمحتوى والمهام والأهم صور جمال مصر بأجمل صورة من أهرامها الشهيرة وأبو الهول للصحاري الواسعة وحقول الأرياف. الاهتمام بتفاصيل الرسوم مجنونة، منها تفاصيل كل ريشة في النسر Senu، منظر السماء والنجوم اللي تسلب الأنفاس، مع طور التصوير (Photo Mode) واجهت صعوبة في إكمال اللعبة بسبب توقفي كل دقيقة لتصوير المناظر المبهرة.
-محتوى غني وضخم جداً، فبعد إنهائك للقصة لديك 30 ساعة إضافية للمهام الجانبية المتنوعة من بين إنقاذ أسرى، قتال الشوارع، حماية المدنين والتحقيق بمقتل وإختفاء البعض، مطابقة النجوم والكثير. العجيب ببعض المهام الجانبية أنها نوعاً ما متعلقة بالقصة الرئيسية وتستعرض شخصيات جانبية يشاركونك هدف الانتقام من الزعماء بعد أن عانوا من ظلمهم. غير أن المهام الجانبية متعوب عليها، هناك ارتباط يجعلك تبحث عنها بلهفة عكس المهام الجانبية في الألعاب الأخرى التي تكون إما مملة أو مرهقة.
-تعودنا على رؤية مشاهد سينمائية تفوق الامتياز في سلسلة Assassin’s Creed، و Origins ليست استثناء بل إنها الأفضل في السلسلة. أداء التمثيل الصوتي ممتاز وقاموا بعمل جيد بتصوير اختلاف اللهجات بين المصريين واليونانين، تفاصيل الرسوم وتعابيير -الشخصيات أيضاً ممتازة جداً وتعكس إنفعالهم بشكل جيد. المبهر أيضاً اهتمامهم بتفاصيل الأصوات واختلافها مع المشي على الرمال للحجر، والذي فاجأني هو اختلاف صوت “بايك” (شخصية الرئيسية) عند تغيير ملابسه لقناع مقعر أو لثمة مقارنة بمستوى صوته حين لا تغطي فمه.
-أسلوب لعب تغير للأفضل في جميع النواحي، يشمل التحكم بالشخصية والتسلق الذي أصبح أكثر سلاسة، نظام القتال أصبح أقرب لـFor Honor وأفضل ويقدم تنوع في الأعداء ويبتعد من كونه قتال ممل وروتيني. هذه كانت أكبر مشكلة بالسلسلة لكثرة أجزائها أصبح أسلوب اللعب متشابه ويحتاج إلى التغيير لتأتي Origins لتحل هذه النقطة بإتقان.
-تفرع كبير بالقدرات التي تستطيع تطويرها وكل منها يأثر بشكل مباشر على القتال ويغير من طريقة اللعب، على عكس الأجزاء السابقة التي تعتمد على الانتظار والتسلل بشكل روتيني سيكون عندك العديد من الخيارات والحرية في اختيار أسلوب لعبك. فمثلا تطوير أدوات نارية وسهام منومة، والاستفادة من تعاقب الليل والنهار خاصة في المعسكرات أثناء الليل يقل عدد الجنود وبعضهم ينام وتسهل عليك عملية التسلل والاغتيال، وأكثرها متعة هي ترويض الحيوانات مثل الأسود والتي بعد ترويضهم سيتبعونك ليقاتلوا بجانبك لفترة محدودة.
-أطوار متنوعة وإضافات عديدة تميز Origins عن باقي أجزاء السلسلة. هناك أطوار مثل Hippodrome لسباق الخيول الملحمية، طور Gladiator Arena لمنافسة المقاتلين بشكل جولات ويتنوع فيه الأعداء، وكلا الطورين يحتوي على خاصية الشبكة لمقارنة الرقم القياسي مع أصدقائك. أيضا يمكنك الذهاب لأماكن خسر فيها أحد أصدقائك لتجد جثته هناك، وستتمكن من الانتقام له لاغتيال من تسبب بقتله. أخيرا محاولات للتغيير والمحتوى بشكل مستمر بإضافة مهام يومية مع “رضا” (شخصية مساعدة) يتطلب منك إنهاءها خلال 24 ساعة، ويمكن شراء صناديق “Heka Chest” لتحصل عشوائيا على أسلحة ودروع وأغراض متفاوتة بالندرة. ميزة رائعة تضيف متعة لتجربة اللعبة وجانب اجتماعي بالرغم من اعتمادها بشكل أساسي على طور اللعب الفردي.
-جدير بالذكر أن Assassin’s Creed Origins تدعم اللغة العربية بترجمة الحوارات بشكل ممتاز، تعكس المعنى المحلي لعدة جمل غربية شهيرة بدون أن تكون ترجمة حرفية أو ركيكة واللي تعتبر واحدة من الصعوبات اللي تواجهها العديد من الألعاب مع التعريب. جدير بالذكر أيضاً أنهم استمعوا لملاحظات اللاعبين ووفروا نوع خط وحجم أفضل من السابق وبإمكانك إضافة اسم المتحدث والحوارات بالخلفية.

صور لعبة assassin's creed origins 







تحميل لعبة assassin's creed origins

يمكنك الان تحميل لعبة assassin's creed origins من خلال مدونتنا برنامجى  بشكل مباشر ومجانى تماما من خلال الرابط التالى 

عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

اذا أعجبك محتوى مدونة برنامجي نتمنى البقاء على تواصل دائم معنا ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برنامجي