برنامجي برنامجي
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تحميل لعبة god of war للكمبيوتر

تحميل لعبة god of war 

تعتبر لعبة جود اوف وار  للكمبيوتر او لعبة God Of War من امتع العاب الاكشنْ و القتال وهى تشبه لعبة assassin's creed  حيث تقع أحداثها في اليونان القديمة، وباعث أحداثها الأساسي هو الانتقام. يتحكم اللاعب ببطل الرواية «كريتوس»، وهو محارب إسيرطيّ يعمل في خدمة آلهة الأولمپ، الذي تعهدُ إليه إلاهة الحكمة أثينا بقتل إله الحرب آريز، المسؤول عن جعل كريتوس يصرع أسرته خطأ. وخلال مُحاصرة آريز ومُهاجمته مدينة أثينا بدافع الحقد على شقيقته سالفة الذِكر، ينطلقُ كريتوس في رحلة باحثًا عن الشيء الوحيد القادر على إيقاف أي إله، ألا وهو صندوق پاندورا الأسطوري. بعد نضال ملحمي، يتمكّن كريتوس من إيقاف آريز والقضاء عليه، ثم يحل مكانه ليصبح إله الحرب الجديد.

تحميل لعبة god of war  للكمبيوتر بحجم صغير

هي لعبة فيديو متحركة مغامراتية ذات تصميم جرافيكى رائع ثلاثي الأبعاد من تطوير استوديو سانتا مونيكا وقامت شركة سونى لترفيه الحاسوبى وأطلقت بداية يوم 22 آذار مارس سنة 2005 لجهاز بلاستيشن لتصبح الأولى من الألعاب حملت نفس العنوان والثالثة بحسب السياق الزمني للقصة، تعتمد هذه اللعبة على الميثولوجيا الإغراقية بشكل فضفاض غير دقيق وتقع أحداث هذه اللعبة في اليونان القديم والأساس التي تقوم عليه اللعبة الانتقام تتحكم اللاعب ببطل الرواية «كريتوس» وهو محارب القديم والأساس التي تقوم عليه اللعبة الانتقام تتحكم اللاعب ببطل الرواية «كريتوس» وهو محارب ومهاجمته مدينة أثينا بدافع الحقد على شقيقته يصرع أسرته خطأ وخلال مُحاصرة آريز ومُهاجمته، مدينة أثينا بدافع الحقد على شقيقته سالفة الذِكر، تنطلق رحلة كريتوس في رحلة باحثا عن الشيء الذي يستطيع إيقاف أي اله وهو صُندوق پاندورا الأُسطوري بعد ذلك يتمكن كريتوس من إيقاف أريز والقضاء عليه ثم يوجد مكانه ليصبح آله آخر في الحرب الجديد يركز نمط اللعب على القتال المباشر مركب.

تحميل لعبة god of war  للكمبيوتر بحجم 200 ميجا فقط


الحركات والأساليب والذي ينقذ اللاعب باستخدام اللاعب باستخدام بالسلاح الأساسي, يعتبر لها سلاح ثانوي يكتسبه اللاعب خلال إحدى مراحل اللعبة لاحقا يوجد في اللعبة بضعة مشاهد وأحداث بالحركات البطيئة تتطلب من اللاعب أن يؤدى حركات معينة باستخدام الحاكوم خلال سلسلة وقتية محددة حتى يفوز على الأعداء شديدون القوة والرؤساء الذين يظهرون في أواخر المراحل لديك الفرصة أن تعتمد على أربع هجمات سحرية ولك القدرة لتعزيز قوته كخيارات قتالية

اله الحرب هي لعبة انفرادية ثلاثية الأبعاد ذات منظور الكاميرا الثابتة ينظر اللاعب من خلف الشخصية الأساسية و تكون متابعة خلال حركتها.
تتحكم اللاعب بالشخصية الرئيسية أي كريتوس في مراحلها عبر مقاتل الأعداء مباشرة, وهى مركبة الحركات والأساليب وتعتبر مزيج من الحركات القتالية.
تخطى المنصات والعوائق وحل الأحاجي ولها قائمة الأعداء فى اللعبة على طائفةٍ واسعةٍ من الكائنات
الأُسطوريَّة الإغريقيَّة بما فيها أموات أحياء ووخطَّافات، ومينوطورات، وميدوسا والغرغونات، والسكلوپات، والأطياف، والسَّاطيرات، والقناطرة، والسيربروسات، وعدَّة زُعماء في أواخر بعض المراحل، مثل الهذر والمينوطور العملاق الذي يحرسُ صُندوق پاندورا.
تتطلَّب عناصر ألعاب المنصَّات من اللاعب أن يتسلَّق الجُدران والسلالم، ويقفزُ فوق الهوَّات العريضة.
يتأرجح على الحبال، ويُوازن نفسه على الكمرات والعواميد الساقطة ليتخطّى بعض أقسام اللُعبة.

تحميل لعبة god of war  للاندرويد

فتضم مرحلة بحر ايجة موقعنا الذى يحوى على حطام السفن الكثيرة يليه مدينة أثناء المحاصرة من محاصرة من قبل اله الحرب آريز التي تعرضت للقصف والتدمير على يد جيش من الكائنات الأسطورية وبعدها مدينة صحراء التائهة ولها منبسط رملي واسع تعصف به الرياح وتملأه والأطلال والآثار القديمة، واغلب ألعاب التي تقع على داخل الهيكل باندورا الذي هو مقيد بواسطة سلاسل معدنية عملاقة على ظهر الجبَّار كرونوس الذي يزحفُ هائمًا على وجهه بالصحراء. شُيِّد الهيكل سالف الذِكر من قِبل المُهندس پاثوس ?يردس الثالث، وهو مليء بالأفخاخ والوحوش، ومقسومٌ إلى ثلاثة أقسام مُكرَّسة إلى الجبَّار أطلس والإلهين پوسيدون وهاديس على التوالي. أمَّا العالمُ السُفليّ، أو الجحيم، فهو عالمٌ من نار ترتكزُ فيه الكثير من الأعمدة الشائكة، وتطوف فيه أرواحُ الأموات، ونسخٌ مُلتهبةٌ من الأعداء التي سبق للاعب أن قاتلها بشكلها المألوف خلال المراحل السَّابقة. أثينا هي موقعُ المعركة الأخيرة بين كريتوس وآريز، وآخرُ المواقع التي تظهرُ باللُعبة هي صالة عرش إله الحرب على جبل الأولمپ.

فيديو لعبة god of war


تحميل لعبة جود اوف وور للكمبيوتر

تتمحور اللعبة حول كريتوس وهو محارب يعمل في خدمة آلهة الأولمبي الإغريقية تظهر مقاطع ذكريات خلال مراحل اللعبة انه كان قائد عسكري و هو مقاتل يعمل في خدمة الآلهة الأولمب الإغريقية تظهر مقاطع ذكريات خلال مراحل اللعبة أنه كان قائد عسكريا لا معا في الجيش الاسيراطى كان يقود رجاله إلى انتصارات كثيرة و غزوات عديدة قبل أن يقع في هزيمة احد ملوك البرابرة وجيشه العرمرميّ وعندها يسقط تحت رحمة هذا الملك ويتقدم الأخير ليقتله يقوم كريتوس اله الحرب آيز لينقذ مما هو فيه ويقوم بالتعهد على نفسه أن يخدمه أن ترحم في رجاله وإنقاذه من الفناء ومنحة القدرة على القضاء على الأعداء فيوافقه آيريزو و يأتي بنصلين ذات سلاسل هي نصليّ الشواش التي صيغت في أعماق الجحيم، ويُكبِّلُ بها ساعديّ خادمه الجديد عندها يستخدم كريتوس سلاحه الجديد ليقطع رأس ملك البرابرة ويوفى آريز بعهده فيفنى الجيش البربرى عن بكرة أبيه.

صور لعبة god of war







تحميل لعبة 2 god of war للكمبيوتر, 
تحميل لعبة god of war 1 للكمبيوتر من ميديا فاير
,تحميل لعبة god of war 1 للكمبيوتر بحجم صغير,تحميل لعبة god of war 1 للكمبيوتر بحجم 200 ميجا فقط
,تحميل لعبة god of war 1 للاندرويدتحميل لعبة god of war 1 للكمبيوتر تورنت
,تحميل لعبة god of war 3 للكمبيوتر,تحميل لعبة god of war من ميديا فاير,

تحميل لعبة god of war  مجانا 

يمكنك الان تحميل لعبة god of war 1 من خلال مدونتنا برابط واحد مباشر وامن تماما ومجانى من خلال الرابط التالى 

عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

اذا أعجبك محتوى مدونة برنامجي نتمنى البقاء على تواصل دائم معنا ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برنامجي