برنامجي برنامجي
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تحميل لعبة horizon zero dawn للكمبيوتر مجانا

   تحميل لعبة horizon zero dawn 

تدور أحداث هورايزون زيرو داون في فترة زمنية بعد 1,000 عام، في عالم ما بعد الكارثة حيث وصلت البشرية قمة التفوق الحضاري ولكن المخلوقات الآلية وبشكل رئيسي الدينوصورات الآلية أصبحت أقوى وسيطرت على الأرض فهجر الأرض البشر عدا جماعات قليلة. يتحكم اللاعب بشخصية إلوي وهي عبارة عن صيّادة ورماية أسهم تعتمد لتعيش هي وجماعتها على مواد وأجزاء لا يمكن الحصول عليها سوى من المخلوقات مما يجعلها تمتهن صيدهم. اللعبة ليست لعبة تعدد أدوار بالكامل ولكنها تمتلك العديد من عناصر تعدد الأدوار وهى تشبه بعض الشئ لعبة أساسن كريد.

تحميل لعبة horizon zero dawn pc

اللعبة توفر أساليب قتال مختلفة ضد المخلوقات الآلية، تتنوع ما بين أساليب المواجهة المباشرة مثل التصويب بالأسهم واستخدام المتفجرات والقتال بالأسلحة اليدوية وما بين أساليب التخفي مثل التسلل واستهداف عناصر حساسة من العدو وتسخير عناصر البيئة للتخفي ومباغتة العدو جنبًا إلى جنب مع صناعة الأفخاخ. اللعبة أيضًا تقدم للاعبين نظام صناعة الأدوات اللازمة للنجاة باستخدام أدوات يمكن الحصول عليها من الأعداء ومن خلال استكشاف البيئة حيث تقدم اللعبة عالم مفتوح بالكامل يقدم حرية التجول وإنجاز المهمات والاستكشاف. عالم اللعبة المفتوح سيشهد تقلبات في الأجواء وتعاقب الليل والنهار.

تحميل لعبة horizon zero dawn للاندرويد

ستدور قصة اللعبة حول شخصية Aloy التي تنطلق بمهمة لتتعرف خلالها على هويتها وتحاول أن تكتشف من هي والدتها فقد قام بتربيتها رجل يدعى Rost الذي أجبر بداية على تربيتها ولكنه سرعان ما أحب هذه الطفلة الصغيرة وحرص على أن يحميها من أي شيء قد يشكل خطر عليها.
وأثناء رحلة ألوي لمعرفة من تكون ستتلقى مساعدة من بعض القبائل الأخرى والتي تتباين في الآراء فيما بينها حول الأسباب التي دفعت بالآلات لأن تكون عنيفة فالبعض يعتقد بانهم عقوبة تم إنزالها عليهم من السماء.
وسيكون بإمكانك التجول في قرى هذه القبائل من أجل شراء بعض المصادر اللازمة لك وصناعة بعض الأدوات وحتى شراء ملابس لشخصية آلوي، كما أنك في هذه اللعبة ستمتلك قدرات مختلفة حيث يمكنك الاختيار بين 3 خيارات بشجرة المهارات وهي Prowler Stealth, Brave Damage و Forager Resource Gathering.

تحميل لعبة هورايزن زيرو داون

بعد قيامك بقتال أحد الآليات ستتمكن من جمع بعض الأدوات من جثثها وتحتفظ بها في مخزونك الخاص بالأسلحة والدروع للاستفادة منها لاحقاً، كما حذرت المجلة اللاعبين بان عليهم توخي الحيطة عند الاقتراب من أخطر المناطق بعالم اللعبة وهي منطقة Corrupted Zones التي سيواجهون فيها أشرس الأعداء، وأضافت بأن اللاعب سيتمكن من التعرف على ماضي بطلة اللعبة من خلال اللعب في بعض المشاهد بشخصيتها وهي طفلة.
 في اللعبة و خصوصا في المهمات الرئيسية ستجد نفسك تقاتل العديد من الآلات، و أحيانا سيتم وضعك في مواقف محرجة جدا ستختبر مهاراتك في التعامل معها. لكن بعيدا عن قتال الآلات هناك الأعداء من البشر، و بكل أمانة ليس القتال معهم بنفس المتعة إطلاقا. 

تحميل لعبة horizon zero dawn تورنت

في اللعبة الرمح هو سلاحك للقتال وجها لوجه، و مع الآلات قد يكون مفيدا لتوجيه الضربة الأخيرة، لكن ليس كسلاح رئيسي. مع البشر الأمر مشابه، و عدم وجود خاصية لقفل التوجيه على الأعداء من البشر، ستجد نفسك تضرب الهواء بشكل عشوائي، خصوصا في بعض المناطق الضيقة و المغلقة.
في وسط المغامرة الرئيسية ستجد نفس تمر على بعض مراحل البلاتفورم، حيث عليك التسلق و الوصول لأماكن عالية. هذا الأمر مشابه لما نراه في ألعاب مثل أساسن كريد و أنشارتد، لكن في هورايزن عملية القفز ليست بنفس السلاسة كما في الألعاب اللتي ذكرت. و أيضا فهي جزئية من اللعبة كانت مملة بعض الشيء، خصوصا أن كل شيء كان بديهي و نسبة الخطأ و الوقوع كانت شبه معدومة، حتى أثناء التسلق على الحبال الضيقة فالبطلة تقوم بموازنة نفسها بشكل كامل دون تدخل.

فيديو يوضح اللعبة 



 horizon zero dawn pc تحميل

تفاصيل الشخصيات الافتراضية الأخرى مميز أيضاً ولم يكن مهملاً وتفاصيل الآلات والوحوش رائع جداً فمع هذا الكم من تفاصيلهم المتعلقة بالأنابيب المطاطية والجسم المعدنى كان الأمر صعباً لكن المطورين دفعوا هذه النقطة الى مرحلة لم نراها من قبل، تفاصيل المدن عانت قليلاً من الانخفاض عن باقى اللعبة فكانت بمظهر أقل من البيئات كذلك تفاصيل الحيوانات البرية لم يكن عالياً.
الاضاءة الرائعة فى اللعبة هى سر تألقها ودوماً اؤكد على أهمية محرك الاضاءة فى أى لعبة وكيف يجعل ألعاب بشكل رائع حتى وان كانت فقيرة رسومياً لكننا امام Horizon Zero Dawn نمتلك لعبة عالية رسومياً وفى نفس الوقت ذات محرك محترم اضاف الاضاءة كعامل اعطاها أفضلية جديدة.
الاضاءة دائماً ساحرة سواء ليلاً او عصراً أو صباحاً فكل الاوقات تريد الوقوف فقط والاستمتاع بالمظهر حولك وان كنت تلتقط الصور بخاصية Photo Mode  ستصيبك الحيرة فى اختيار وقت اليوم الذى تأخذ فيه صورتك، المأخذ الوحيد على الاضاءة فى اللعبة هو تعاقب الليل والنهار بشكل سريع جداً كان من المهم ابطاء عملة قليلاً لكن ايقاع اللعبة السريع ربما يكون السبب

صور لعبة horizon zero dawn






تنزيل لعبة horizon zero dawn

يمكنك الان تحميل لعبة horizon zero dawn من خلال الرابط التالى بشكل مباشر ومجانى تماما 

عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

اذا أعجبك محتوى مدونة برنامجي نتمنى البقاء على تواصل دائم معنا ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برنامجي