برنامجي برنامجي
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تحميل لعبة CLASH OF CLANS

تحميل لعبة CLASH OF CLANS

Clash of Clans أو صراع العشائر هي لعبة الإستراتيجية و الإدارة في الوقت الحقيقي وهى تشبه كثيرا لعبة battlefield حيث تكون بحاجة لبناء قرية يتمكن أعضاءها الشجعان من العيش فيها. وبعدها ترسلهم في مهمات تدمير معسكرات العدو لإثبات شجاعتهم.

وتنقسم اللعبة إلى مرحلتين مختلفتين تماما. في البداية، سيكون عليك بناء الهياكل وتوظيف المواطنين (نعم، عليك أن تدفع لهم المال) بينما في المرحلة الثانية، فسوف تدخل في معارك استراتيجية في الوقت الحقيقي حيث تتمكن من إظهار مهاراتك.

اللعبة تقدم عشرة أنواع من الوحدات المختلفة والتي يمكنك تحسينها من خلال اكتساب الخبرة والمال. يمكنك أيضا بناء كل أنواع أنظمة الدفاع المختلفة بمدينتك وهو أمر حيوي إذا كنت تنوي أن تقاوم هجمات العدو التي ستصلك عاجلا أو آجلا.
Clash of Clans استراتيجية مسلية وأيضا لعبة إدارة مثيرة أكثر مما قد يبدو. باالإضافة لكل هذا، اللعبة مجانية وهي الأمثل لأجهزة الأندرويد.


كلاش اوف كلانس 2017

تقوم فكرة لعبة صراع القبائل كلاش اوف كلانس Clash of Clans على بناء الجيوش وتنفيذ تكتيكات عسكرية لمهاجمة العدو والقضاء عليه، وكذا بناء ترسانة دفاعية قوية لحماية جيشك من غزو الأعداء الذين من الممكن أن يهجموا عليك في أي وقت ولهذا فإن على جيشك أن يكون على أهبة الإستعداد دوماً. لعبة كلاش اوف كلانس لعبة مشهورة جداً ونظام اللعب فيها يشبه إلى حد كبير باقي الألعاب الإستراتيجية الأخرى بالإضافة نظام النقابات بشكل معدل والذي يتيح لك بعد ذلك خوض معارك بطرق مختلفة وإستراتيجيات متنوعة والفوز على الأعداء

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر

لعبة كلاش أوف كلانس توفرت في بداية الأمر على متجر جوجل بلاي وذلك بشكل حصري لهواتف الأندرويد فقط ومن ثم بدأ المستخدمين يطلبون وجود نسخة من هذه اللعبة على أجهزة الكمبيوتر ولكن الشركة لم تقم حتى الأن بتوفير لعبة كلاش أوف كلانس للكمبيوتر ولكن توجد بعض الألعاب الشبيهة مثل لعبة كلاش أوف كلانس أونلاين فلاش حيث تحتوى على نفس الشخصيات وطريقة اللعب ولكنها تظل لعبة مقلدة وليست الأصلية وبدون شك جميع الطرق التي تخبرك بانه من الممكن تحميل لعبة كلاش أوف كلانس على الكمبيوتر بدون برامج هي في الحقيقة طرق كاذبة ولا أساس لها من الصحة وإنما يتم تشغيل لعبة كلاش أوف كلانس على الويندوز من خلال ما يسمي بمحاكي

اسرار لعبة كلاش اوف كلانس

يُرجى ملاحظة أنه يمكن تنزيل لعبة Clash of Clans ولعبها مجانًا، لكن بعض عناصر اللعبة يمكن شراؤها أيضًا مقابل أموال حقيقية. إذا لم تكن تريد استخدام هذه الميزة، نرجو أن تعطّل إمكانية إجراء عمليات الشراء داخل التطبيق من خلال إعدادات جهازك. علاوةً على أنه وفقًا لشروط الخدمة ولسياسة الخصوصية لدينا، يجب أن يبلغ عمرك 13 عامًا على الأقل لكي تلعب Clash of  Clans أو تنزّلها.

فيديو يصف لعبة CLASH OF CLANS


درجات لعبة CLASH OF CLANS

الدرجة البرونزية : وهى الدرجة الثامنة فى اللعبة واقل الدرجات
الدرجة الفضية : الدرجة السابعة
الدرجة الذهبية
الدرجة الكرستالية
الدرجة الماستر
الدرجة البطل
الدرجة التيتان
الدرجة الاسطورية: وهى اعلى درجات اللعبة وهى من اصعب المراحل بيها واكثرها اثاره ومتعة

شخصيات لعبة CLASH OF CLANS

-القائد وهى الشحصية الرئيسية فى اللعب وهو العقل المدبر والاستراتيجى فى اللعبة وصاحب الاقتحامات
-مساعد القائد هو العقل التنفيذى فى اللعبة وينفذ تعليمات القاد بحزافيرها
-الزعيم
-عضو


الهدف من  لعبة CLASH OF CLANS

الهدف من لعبة صراع العشائر CLASH OF CLANS هو الحصول على اكبر قدر من الكنوز الموجوده فى اللعبة والتى تتمثل فى ” الذهب والاكسير ” ويعتبر هذا هو محور تنافس العشائر فيما بينهم فحاول ان تجمع اكبر كمية من الذهب والاكسير الذى يزيد من فرصة انتصاراتك وتقدمك فى اللعبة والذى يساعدك على الحصول على ميزة تنافسية اكثر على اعدائك .

مميزات لعبة Clash of Clans

لعبة مليئة بالمغامرات والتكتيك الإستراتيجي العسكري.
تنوع المستويات والأسلحة والحصون والجيوش بشكل مشوق للغاية.
لعبة تتميز بالتفكير والإبداع وتنشيط خلايا الدماغ بطريقة مفيدة.
إمكانية بناء التحالفات مع الأصدقاء للقضاء على العدو.
تحتوي اللعبة على جوائز يومية ثمينة.
اللعبة تدعم اللغة العربية والكثير من اللغات العالمية الأخرى.
اللعبة مجانية ومتوفرة وتدعم جميع أجهزة الأندرويد
تستطيع حفر المناجم تحت الأرض وتدريب العمال على مستوى عمل الثكنات.
ستجد عنصر الإستنساخ السحري والذي يقوم بنسخ القوات التي تدخل دائرة القتال.
ستلاحظ عنصر الهيكل العظمي حيث تستطيع استدعاء جيش من الهياكل العظيمة لأرض القتال.
العديد من مستويات فخاخ الزنبرك

صور لعبةClash of Clans








تحميل لعبة Clash of Clans

يمكنكم الان تحميل لعبة Clash of Clans بشكل مباشر ومجانى تماما من خلال مدونتنا من خلال الرابط التالى

عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

اذا أعجبك محتوى مدونة برنامجي نتمنى البقاء على تواصل دائم معنا ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برنامجي